منتدى نجوم ديزني

للكل العجبين


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أהּـا ¬ » بدآפֿـلـﮱ « ¬ شي הּـفسـﮱːأبۈۈפــﮧ ™

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

ارحبووا يا عرب في مدونتي التاانيه هع

تم افتتااح مدونتي التاانيه
أהּـا ¬ » بدآפֿـلـﮱ « ¬ شي הּـفسـﮱːأبۈۈפــﮧ ™

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
=")

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نفسسي اشكيي نفسسي احكيي عن كل شي بقلبي ="(

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

".. ٱحتٱج ٱحد ېسألنې

بِ إلحٱح../ : ۈڜ فېگ؟

لۈ گٱن ېدرې صعب ٱفضفض ۈأڜگې

. . . . لگن حسٱفه

.. گلن ېقۈل : ( ٱخلېگ ..!
ڵا قلت ضٱېق )

ثم ېقفًې ۈٱنٱ ٱبْگې ې ېً ې ..!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غبٱِء ﻧٱِﭠ̯ج ﻋن ﺣﺳن نيہ ،
ٱِﻓضل ﻣ̉ن ذﮘٱِء ﻳختبىء ۄًرٱِئہ ،
=|☇ خبثْ نيہ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

وَ تخنقنيَ العبره ولا أقوى !

[ ذهول وَ صمت ] وَ [ أوجآع وَ هقوى ]

وَ ارفع يدينيَ ل السمآء :


....... يَ ربْ مآ عاد أقوى !

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

وَ تخنقنيَ العبره ولا أقوى !

[ ذهول وَ صمت ] وَ [ أوجآع وَ هقوى ]

وَ ارفع يدينيَ ل السمآء :


....... يَ ربْ مآ عاد أقوى !

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

لاتِكتِئبْ واتِعيشْ عُمرِك ِفي عذَابْ

تَرَى الحَياه ابسَطْ كِثير اَبسْط كِثيِيييير

مَافِيه حَاجَه تِستِحقْ الاَكتِئابْ

دَامِكْ تصِلَي الَخمْس وأحَبَابِك بِـ خِيرْ !

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
من قال بموت لا من طحت من عينك
ولا تنسّيت حبي قامت الساعه
يمكن شوية غلا من بيني وبينك
سويتها سالفه و الروح ملتاعه

اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك
واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه
ياللي تبي تطعن فؤادي بسكينك
النفس تامر ولكن ما لها طاعه

صدقت نظرت عيونك في محبينك
والعين يا زين بعض احيان خداعه
لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك
بدري على مثل سنّك يلوي ذراعه

ما همني لو فنت في حبي سنينك
قلبي ليَ صد ، صد ويصعب قناعه
غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
الزين قال المثل من زانت اطباعه

م اذكر لَيَ غبت عني أسألك وينك
ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه
مات الغرام و وروده في بساتينك
قلبن جرحته طوى من حبك شراعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تدري وش اللي ما له طب و ع ـلاج ..؟
.......... الصدمه اللي دون ذنب و خطيه ..!

وتدري وش الي سبب لفكري إزع ــآج ..؟
.........إني وفيت لنآس مآهي وفيه ..!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آآآآآآآآآآآآهه يا الضيييييييييقهه =""( بتذبحنيي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آآآآآآآآهه الله يرحمكـ يا جددي وحشتني نسيت شكلكـ بس ما نسيتكـ

="(

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آآآآآآآآآآآآآآهه اششتقتت لكـ يا جدي وربي اششتقتت لكـ ليتني احلم فيكـ ="(

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*‏‏تذگر ذيك ، آلليله
اللي سولفنآ " جميع ,
ۆفيهآ مَ أسگتنا آبد . . :[
ۆگآن قلبي لككّ (ۆسسيع )
ۆعيني مآ تنآظر » آحّد
گنت آضحك بَ ارتيآح ~


گنت أسولف بَ انشرآح ~
"گ آ ن ت" تهمني عيونك
ۆنظرتك تعبير " گونك "
ۆفجأةة بين ضحگآتك . .
قلت : تگفى غني لي
لفتني بوسط نظرآتك ,
رجآء بَ آلحيل يعني لي . .
بديت أغني بعفوية '
بَ آللي گآن يطري لي ؛

*" عودتني گل يوم آسمع أنآ صصوتك ,
عودتني لي ضضآق صدري مآتخليني "

بعد مَ آنهيت اُغنيتي . .
تجمّع فِ عيوني دموع : (
ۆبعد مدّه من سگۆتي . .
قلت : لآ تخآفينّ . .
مَ أخليك
ترى والله حيل آغليك . .
آنت صرتي في حيآتي ,
شي معتآد وأسآسي . .
ۆبُعدي عنك هۆ ۆفآتيّ ,

. . . يعني آنت گل نآسي 

رفعت رآسي بسرعه ,
آبي أبعدهآ هَ الدمعه . .
مَ آبي آبگي هذآ قصدي ,
ۆليش آبگي ۆآنت عندي . .

ۆگل هذآ
صصآر ما ا ا ا ضي . .
ۆۆقتهآ بَ آلحيل رآضيّ
ۆتدري آلحين ۆش آسسۆي

ترى هـَ آلحين أنآ أبگي . .
ضآق صدري ۆ مَ أشگي . . : ( </3
ۆتدري ۆش جآء على بآلي
شعوري يوم آغني لگك . .

مَ آدريّ وشششلون صدقتتتتتكّ
يَ آلله آلحين .. قولي وينـــــگك</3 "(
آبي آسمع أنآ صوتك . .
من آللي قآل : مَ آخليــــــــكّ
ۆمن هۆ ر ا ا ا ححّ وخلا ا ا ا نيّ
.. .آبي آدري عنّ آحوآلگكّ

عسسى هَ الجآي يهنآ لك ..<3 !
</

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لا ششيء متعب ..!
سوى التفكيير في أمر تافهه ..
في نظرهم ..!

بينمآآ يعني لي الكثيييييييييير
لـ درجة اصابتي ب الصدآ آع
. . . وعدم رغبتي في استكمآ آل اليو وم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

هلْ تذَوّقَ أحَدُكمْ يومَاً مآ طعماً :
لِـ ( آخْتِنآقِ آلدّمْع ) تحْت غِطَآء القُوّه ؟!
وهلْ فَقَدَ أحَدُكُمْـ يوماً مآقدرتُهُ على آلبكآءْ ؟!
حِينَمآ يخْتنِق الدّمْعْ .. فِيْ طَريقٍ مسدودْ . . بين الصّدْرْ و" الحلْق"
تُجآهِد لِ ينْزِلْ :
......... لكِنْ ¬» بِلآ فآئدَهْ !

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الله لالالا يووفق من كاان السبب الله لا يساامح الي سووا كذا الله لا يووفق الي سووا كذذا Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad آآآهه يا قلبي Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ياقو عينه يكلمني برسميه .. نسى ما بينه وبينه

يمر يمي ويطالعني بنفسية .. وعني يسحب يدينه

وانا إللي كنت اظن إنه .. يموت ولا إبتعد عنه

طلع إبن الجفا خاين .. وراح صد في حينه





آه يا ويله من اللي راح أنا أسويه .. قسم لا سهره ليله

كسر فيني وعكر صفوي وجوي .. وأنا توي بناديله

وعد ما راح أعديها .. يكحلها أنا أعميها

وإذا هو ناوي يتأسف .. بلا أسف بلا نيله




وعد مني لا أحر قلبه وأتعبه .. وصلوا هالحكي عني

أبيه يتوب ويندم يحترق قلبه .. مثل ما هو مجنني

تعبت أقدر أوضاعه .. ولكن شانت أطباعه

انا عايش على أعصابي .. وهو مرتاح ومتهني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آآآآخ بس متضاايقهه اكرره انو احدد يلعب علي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
من كثثر ما قلببي يحتررق صررت اعصب ع الكل و بسبب اتفه الاشياء صرت اعصصب =""(

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أشعــرَ برغبــھً
فـي" نـوومَ عميـقَ "
يــأخذ روحــيّ إلىَ الجنـھً </3

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يا ربيي كل يووم مااقدر اناام بسهووله و اذا نمت اقووم و انا خاايفهه اناام و انا ابكي و كل يوم احلم بأحلام مخيفهه ="(

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يأأ جعل قلبكـ يتحطم مثل ما أنت حطممت قلبي<<<دعووهه من قلب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى