منتدى نجوم ديزني

للكل العجبين


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أناقة شاكيرا وجاستن بيبر أذهلت الفرنسيين

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أناقة شاكيرا وجاستن بيبر أذهلت الفرنسيين في الأربعاء فبراير 15, 2012 3:28 am

ذهلت المغنية شاكيرا معجبيها بارتداء فستانين انيقين لاستلام جائزة ووسام فرنسيين ظهرت في المناسبتين بـ"لوكين" مختلفين تماما في 24 ساعة فقط.
وارتدت المغنية الكولومبية من اصل لبناني, فستانا قصيرا باللونيين الابيض والاسود, كشفت فيه عن روحها الشابة وبدت وكأنها مراهقة وانهت الـ"لوك" اليافع بحذاء عال اسود فبدت تلميذة شقية.
واعتمدت شاكيرا هذا الـ"لوك" اثناء استلامها الوسام الفرنسي "فارس ترتيب الفن والكلمات" من وزير الثقافة الفرنسي فريدريك ميتران بحضور والدها ووالدتها نيديا ووليام.
وشكرت شاكيرا جمهورها الفرنسي بالقول انها لطالما شعرت برابط خاص بينها وبين فرنسا ومن الفنانين الحاصلين على الوسام نفسه, الممثلة فانيسا بارادي والممثل جود لو وجورج كلوني.
ولاحقا في مساء اليوم نفسه, اطلت شاكيرا بفستان انيق كشفت به عن كتفيها وساقيها فظهرت بطلة اكثر اشراقا واغراء اثناء تلقي جائزة في مدينة "كان".
وحضر كل من بيبر وسيل وجوني هاليداي في الحفل الذي يعرف بانه النسخة الفرنسية من جوائز "غرامي" في مدينة ريفييرا الفرنسية.
ومنحت شاكيرا الجائزة تكريما لموسيقاها الناجحة في حياتها المهنية الممتدة 22 عاما.
وكان نجم المراهقين الغني الكندي الشاب جاستن بيبر قد ابهر الفرنسيين هو الآخر بلباسه المميز وسترته الزرقاء في حفل توزيع جوائز "ميوزيك أوورد 2012 " التابع لمؤسسة "إن ارجي" بفرنسا وغير تسريحة شعره بشكل لافت, وقال لدى تسلمه جائزته الشرفية "انا مغن ظاهرة فعلا".
واضاف بيبر انه يحترم التي منحت له من طرف "إن ار جي" معترفا بان "الغناء في مثل هذه السن كان مغامرة لكنه منحه القدرة على النجاح والتألق بكسب عقول وقلوب الشباب".
واوضح بيبر مع اقتراب الاحتفال بعيد ميلاده
الـ 18 انه "نجم في نظر كثيرين من الشباب وهذا ما يشجعه على ان يكون لهم قدوة في النجاح.
وحاز النجم الكندي على الجائزة نظير نجاحاته وتألقه طوال السنوات ليكون اصغر مغن يحصل على الجائزة بعد كل من ديفيد غيتا وبيونسي ومايكل جاكسون. وغنى بيبر وتألق في الحفل الذي سلمت فيه جوائز احسن فيديو كليب واحسن مغن للعالم وقبل ان يصل الى المنصة رقص نجم المراهقين على البساط الاحمر وابرز سترته الزرقاء التي دعمها بحذاء رياضي ازرق, وخطف النجم الاضواء في الحفل الذي بث مباشرة على القناة الفرنسية الأولى "تي اف 1" .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghjvg.ahlamontada.com
يثلموووووو حموود Very Happy Very Happy Very Happy
ارد بسرعه لاني قريتهه بالمونت الاول Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تسلم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
merci Smile

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسلمؤؤؤ لردود

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghjvg.ahlamontada.com
يسلمو حمود

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى