منتدى نجوم ديزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى نجوم ديزني

للكل العجبين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:01 am

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكيد تعرفوني انا سوسي

بس ابي اسأل مدير المونت ممكن تقبلني عضوه في مونتك؟؟؟

2ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:07 am

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

اهلاً وسهلاً سلووووووووى نور المونت بوجودك Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
والله المدير مشغول حالياً هع في عندو شغل خارج المونت هع لما بيخلص ويرجع اسأليه Embarassed Embarassed
وانا بضربو اذا ما قبلك عضوه بالمونتTwisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

3ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:11 am

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

هههههههههههـ
فدييتك طيبه Embarassed

4ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:13 am

Naty ❤

Naty ❤

flower اهلين وسهلين فيكي يا احلا سوسي flower

نوّوّوّر المنتدى بوجودك سووووووووسي Very Happy Smile Very Happy

اكيد حمود ما عندو مانع انو يقبلك

و اذا ما قبلك رح اضربو مع طيبة خخخخ Twisted Evil

5ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:25 am

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

~>>جــنوني غـروري<<~×_×

نورت بوجودك باحلى نتالي بالكون Razz Razz Razz

بس عيب البنت تضرب مديرها عيب عيب Mad Mad Mad

وبعدين هو حر يقبلني مايقبلني هذا المونت حقه king king king

6ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 12:55 am

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

احــب الشقاوهـ•°• كتب:نورت بوجودك باحلى نتالي بالكون Razz Razz Razz

مو عيب انا دايماً اضرب الولاد وما عندي مدير انا الملكه queen queen Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
وهو ما عم يدخل مدري ليه Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad وباعتباري المشرفه عالمونت اقبلك عضوه هع Very Happy Very Happy Very Happy

7ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 4:23 am

Naty ❤

Naty ❤

احــب الشقاوهـ•°• كتب:نورت بوجودك باحلى نتالي بالكون Razz Razz Razz

انا عم امزح ما رح اضربو انا مو ثريرة

بث رح اقرثو قرثة ثغنونة وبث Smile

8ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ Empty رد: ممكن تقبل بي عضوهـ في ؟؟؟ الأحد فبراير 19, 2012 4:43 am

mera

اهلين وسهلين نور المنتدى بك يا سلوى

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]