منتدى نجوم ديزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى نجوم ديزني

للكل العجبين

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مــــقـــــفــــل ...........

4 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 8]

1مــــقـــــفــــل ........... Empty مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:39 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

ـ------ـ

صِبُــآآحِـﮑـمٍـ / مٍسِـآآئـﮑـمٍـ .. ـآعُـذِبُ مٍنٍ َقِطَـرٍآتِ آلمٍــآء :

..يًسِعُدُنٍيً آنٍآ آحِـٍتٍـِل مَسِآحِهُ

صِغٌيًرٍهُ هُنٍآ ...مــــقـــــفــــل ........... 3368h777h

..هُذِهُ مٍسِآحِهُ حِرٍة ليً آَقِوٍوٍل گل مٍآبُدُآخٍليً َفٍيًهُآ..

.. هُنٍآ سِتِجَدُوٍنٍيً / بُفٍرٍحِيً وٍحِزٍنٍيً بُگـل مٍآيًخٍصِ بُمٍزٍآجَيً سِتِجَدُوٍنٍهُ ..

هنا بمدونتي سوف اضع بصمة من ذكرياتي الغامضة فرح وسرور حزن واسى
مدونتي سوف تعبر عن احساسي ومشاعري
سوف تكون لي ذكرى اتمنى ان تحوز على رضاكم
سوف اورد لكم بعض من الذكريات اللتي لطالما مرت عليها سنين
لا يمكن نسيانها لانها ذكرى خالدة في قلبي وسوف ابوح بها في هذي الزاوية الصغيره

......

{ تم آفتتـآح زآويتيُ ُ .. ~

انا : ريم

من : العراق

عمري : 15

اتمنى تعجبكم المدونه

flower

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الجمعة يونيو 29, 2012 4:01 pm عدل 6 مرات

2مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:45 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

اول شي احوووبك I love you

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الجمعة يونيو 29, 2012 3:53 pm عدل 1 مرات

3مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:47 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

ثاني شي احووبك اكثر خخخ I love you

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الجمعة يونيو 29, 2012 3:56 pm عدل 1 مرات

4مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:49 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

ثالث شي

I love you فوديييييييييت العراق I love you

5مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:52 am

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

هههههههههه ما شاء الله عليكي برافوووووووووووووو Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
مبروك عالمدونه queen queen queen queen queen

6مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:59 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

الله يبارك فيج هههه king king king

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الجمعة يونيو 29, 2012 3:58 pm عدل 1 مرات

7مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 2:01 am

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

ههههههههههه بجد جنيتي شو هيك حلو العراق ما كنت بعرف scratch scratch scratch scratch

8مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 2:20 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

هههههههههههههه

9مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:30 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

يلا يا دوبه طيبه

و الدوبه ريم

نزلو في مدونتي بدالي خخخخ

tongue

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الأحد مارس 18, 2012 7:16 am عدل 1 مرات

10مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:35 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

يلا بس

و الله رح ازعل هههه

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الأحد مارس 18, 2012 7:23 am عدل 1 مرات

11مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 6:33 pm

❤✲✲✲Reem

❤✲✲✲Reem

انا شو دخلني بمدونتك ؟؟؟

هههههههههههه

مع زاااااتك

عدل سابقا من قبل ❤✲✲✲Reem في الجمعة يونيو 29, 2012 4:07 pm عدل 1 مرات

12مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 7:44 pm

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

اوووف انا مدونتي ما عم اكتب فيها لاني مو فاضيه Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes بدك اكتب هوون Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

13مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 8:04 pm

❤✲✲✲Reem

❤✲✲✲Reem

$$$ كتب:اوووف انا مدونتي ما عم اكتب فيها لاني مو فاضيه Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes بدك اكتب هوون Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

يب انا كمان

حتى فكرت اني اسكر المدونه تبعي Arrow

عدل سابقا من قبل ❤✲✲✲Reem في الجمعة يونيو 29, 2012 4:08 pm عدل 1 مرات

14مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 8:18 pm

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

❤️✲✲✲Reem كتب:
$$$ كتب:اوووف انا مدونتي ما عم اكتب فيها لاني مو فاضيه Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes بدك اكتب هوون Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

يب انا كمان

حتى فكرت اني اسكر المدونه تبعي

بس سوسو من جات عندكم صارت مجنونه ههههه
هههههههههه اكيد العدوى صارت فيها تبع الجنان خخخخخخخخخخ

15مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 8:23 pm

❤✲✲✲Reem

❤✲✲✲Reem

هههههههه

عدل سابقا من قبل ❤✲✲✲Reem في الجمعة يونيو 29, 2012 4:09 pm عدل 1 مرات

16مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الثلاثاء فبراير 28, 2012 8:27 pm

♥฿Ťéứứ♥

♥฿Ťéứứ♥
Admin

اكييييييييييد خخخخخخخخ

17مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:29 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

وعععععع منك انت و هي

أصلن اني كنت بقول لكم لا تسوون خخخ

لأن انا بروحي رح انور مدونتي

Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool

18مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:31 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

cyclops cyclops cyclops

عدل سابقا من قبل •◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦ في الجمعة يونيو 29, 2012 4:14 pm عدل 1 مرات

19مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:32 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

`••._.• (تكفِين يا ضيقة الصدر تكفين !! فكي أزارير التعب وارحميني) `•.¸¸.•´´

20مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:32 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

مــــقـــــفــــل ........... 1331148976972

21مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:33 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

مــــقـــــفــــل ........... 133115027332
صورتك في عيني
وفي ~ القلب ~ طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كل دقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)

22مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:35 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

لَيسَ كٌلٌ منْ يبْتَسِمْ [ سعيد ] .. !

فَهُناكَ إِبْتِسَامَهْ تُخفِيْ خَلْفَهاْ [ جرح ] وَعَذاابْ..

23مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:37 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

أداريهم ../ [ وأخآف كثييير أزعلهم ]
وأداويهم ../.......... لـ نزفوآ من نآس تجرحهم
وأنآ [ لي الله ] أدعيه

[ يآ الله أجبر بخآطري .. وسآآمحهم ]
[ يآ الله أجبر بخآطري .. وسآآمحهم ]
[ يآ الله أجبر بخآطري .. وسآآمحهم

24مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:38 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

مِنَ الصَعبْ / أنْكَ تُرضِيْ كُلَ النآسْ ..!
لَكِنْ مِنَ السَهلْ / أنَ يجِرحَوكْ لِيَرضّونْ أنَفسِهَمْ

25مــــقـــــفــــل ........... Empty رد: مــــقـــــفــــل ........... الأحد مارس 18, 2012 2:42 am

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

•◦ تـلـومـنـي فـيـك •◦

ما ξـاش مرבֿصگ ولاعاشناωـيڪ
تبقـﮯξـزيز ولا يـωـاويكمـבֿـلوووق
.....مـבֿـلوووق
.....مـבֿـلوووق

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 8]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية